رسالة الموقع و طريقة عمله !


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد ..

شبكة العفاف موقع إسلامى متخصص فى تيسير التواصل الشرعى بين الباحثين عن الزواج الحلال القائم على شرع الله و الموقع يتميز عن غيره من المواقع المتخصصة فى هذا المجال بأن هدفه اجتماعى بحت يهدف إلى حل مشكلة تأخر سن الزواج وتعليم الزوار ما يحتاجون إليه من أحكام شرعية تتعلق بالزواج والطلاق والآداب وحقوق الزوجين و واجبات كل منهما ..

 وفيما يلى شرح مبسط لفكرة وطريقة عمل الموقع يرجى قراءتها جيدا كى تتمكن من الاستفادة من خدمات الموقع .

بالنسبة للرجال.. اضغط على تسجيل زوج  وسجل بياناتك الشخصية .

يرجى اختيار اسم مستعار يليق بموقع إسلامى وعدم وضع أى أرقام بجواره ولا يسمح باستخدام الأيات والأحاديث النبوية كأسماء مستعارة كما يرجى البعد عن عن الأسماء الخليعة والخادشة للحياء أثناء كتابة جميع بنود الاستمارة حتى لا تعرض عضويتك للحذف .

الاستمارة المسجلة ببيانات غير كاملة لن يسمح بها ولن تظهر على الموقع .

عقب الانتهاء من كتابة البيانات اضغط على ذر تسجيل البيانات الموجود أسفل صفحة التسجيل .

 سيتم مراجعة بياناتك من قبل الإدارة ثم تظهر استمارتك بعد ذلك وبها رقم عضويتك على الموقع  فى خلال ست ساعات من تسجيلك للبيانات على صفحة  أزواج العفاف  يرجى زيارة هذه الصفحة لمعرفة رقم استمارتك بالموقع حيث يدرج فيها بيانات الأعضاء الراغبين فى الزواج لأن الموقع لا يرسل لك رقم عضويتك بأى وسيلة .

عقب ظهورصفحتك بالموقع ومعرفتك لرقم استمارتك يمكنك الآن البحث عن شريكة حياتك من خلال صفحة زوجات العفاف  حيث يدرج فيها بيانات العضوات الراغبات فى الزواج .

بالنسبة للأعضاء المتزوجين الراغبين فى تعدد الزوجات يمكنهم البحث من خلال باب تعدد الزوجات  فقط 

فى حالة وصولك لبيانات إحدى العضوات التى تتناسب مع ظروفك وتتأكد من أن مواصفاتك تتناسب مع ما ذكرته هى فى شريك حياتها يمكنك ترك تعليق من خلال الاستمارة الخاصة بها إذا كنت تحتاج معلومات إضافية عنها لم تذكر ببياناتها كما يمكنك عرض بياناتك عليها عن طريق إرسال رابط استمارتك لها كى تستفسر منك عن أى معلومات إضافية ترغب فيها .

الموقع يهدف إلى عدم التواصل المباشر بين النساء والرجال ولكن التواصل يكون بين الأعضاء و أولياء أمور العضوات لذا لا يسمح بتبادل أرقام التليفونات أو الإيميلات من خلال التعليقات مع العلم أن جميع هذه التعليقات يتم قراءتها ومراجعتها من قبل الإدارة قبل نشرها .

تأخير إظهار تعليقات يحدث بشكل متعمد من إدارة الموقع حتى لا تتحول الصفحات إلى ساحات دردشة حيّة وحتى لا تكثر الأسئلة والاستفسارات التى لا طائل منها .

فى حالة اتفاق الطرفين ورضى كل منهما عن مواصفات الطرف الآخر …

يمكنك الآن طلب التقدم للزواج من هذه العضوة عن طريق المشرفين من خلال باب مراسلة الإدارة الذى يظهر لك عقب تسجيل عضويتك بالموقع

ستقوم مشرفة الموقع بمراسلة العضوة التي اختارتها وتستعلم منها عن بيانات الاتصال بولي أمرها

ثم تقوم إدارة الموقع بإرسال الاسم الحقيقى للعضوة  ورقم تليفون ولى أمرها إلى حسابك بالموقع

ترد الإدارة خلال ثلاثة أيام على طلب زواجك المرسل إلينا  والمحدد فيه رقم عضوية الأخت التى ترغب فى الزواج منها .

فى حالة تأخر الرد عن المدة المحددة يرجى الاتصال بنا تليفونيا على رقم  00201011980380  لمعرفة سبب التأخير وإلا سيعتبر طلبك لاغيًا

مواعيد الاتصال من الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة

لا يسمح مطلقًا بطلب التقدم للزواج من خلال الاتصال التليفوني

كما يرجي عدم الاتصال للسؤال عن طريقة عمل الموقع لأنها موضحة على الرابط التالي

شرح طريقة عمل الموقع

كذلك نرجوا عدم الاتصال للسؤال عن طريقة التقدم للزواج لأنها موضحة في هذه الصفحة

لضمان جدية الأعضاء يتم تحصيل اشتراك عن طريق تحويل رصيد لتليفونات شبكة العفاف وذلك حتى يستمر العمل بها ويعم النفع على الجميع 

 يسمح للعضو بالتقدم ثلاث مرات فقط من خلال شبكة العفاف

التقدم للزواج يكون بين الأعضاء والعضوات المسجلين بشبكة العفاف ولا يسمح بترشيح من ليس له عضوية بالموقع 

تنبيه هام :

تخلى إدارة الموقع مسؤليتها عن صحة بيانات المتقدمين ولا تضمن جدية أى من الطرفين أو مدى صدقة أوالتزامه ..فالإدارة مجرد وسيط يسعى فى الخيرلا تعرف أى من الطرفين وعلى كل طرف التحرى بمعرفته عن الطرف الآخر والتأكد من صدق بياناته بنفسه .

التوفيق للزواج يتم بضوابط شرعية كاملة فى سرية تامة .

لكل عضو او عضوة الحق فى تسجيل استمارة واحدة على شبكة العفاف و فى حالة تسجيل أكثر من استمارة لنفس المشترك  سيتم حذف جميع استماراته القديم منها والحديث وحظره من إعادة الاشتراك بالموقع ..

كذلك نهيب بالعضوات عدم التسجيل بأكثر من استمارة حتى لا يتقدم لهن عضو سبق التقدم لهن من خلال استمارة سابقة لهن حيث يضعنا هذا التصرف فى حرج كبير ويفقدنا مصداقيتنا مع العلم إن إدارة الموقع تستطيع بسهولة معرفة الاستمارات وكذلك التعليقات التى تصدر من نفس المصدر .

على كل عضو البحث عن من يراها مناسبة له بنفسه من خلال الموقع فالإدارة لن ترشح أى من العضوات لأحد مهما كانت الظروف .

بالنسة للأعضاء غير المجيدين للمراسلة عن طريق البريد الإلكترونى يمكنهم الاستعانة بصديق ينوب عنهم فى التواصل

ولا يفضل اللجوء إلى الاتصال التليفونى  لصعوبة الرد على العدد الكبير من الأعضاء .

شبكة العفاف قائمة على الزواج الشرعى وليس مكان للتعارف أو الصدقات أوالدردشة فسياستنا قائمة على الجدية فى الطلب وسيتم حذف عضوية كل من يخالف الآداب الشرعية أو القوانين الإدارية أو يتسبب فى إحراج أى من أعضاء الموقع بقول أو فعل .

قام بمراجعة رسالة الموقع وطريقة عمله فضيلة الشيخ الدكتور سعيد عبد العظيم حفظه الله عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح – نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بجمهورية مصر العربية .

رزقنا الله وإيّاكم الهدى والتقى والعفاف والغنى

                                                        إدارة شبكة العفاف